مرحبا بكم في تسيشي نيولاي الكهربائية المنزلية المحدودة
الهاتف: + 86 13732143098
أنت هنا:الصفحة الرئيسية >> أخبار >> معلومات الص...

أخبار

أخبار

اتصل بنا

الاتصال : ليزا تشو
Tel : 0086 574 63232272 008613732143098
Fax : 0086 574 63232272
Wechat: 008613732143098
QQ: 1469170065
Skype: lisachu3098
البريد الإلكتروني: sales@foughtin.com
العنوان: No.1025 Haitong الطريق ، مدينة تسيشي ، نينغبو ، مقاطعة تشجيانغ ، الصين

معلومات الصناعة

البر الرئيسى في أكبر إلقاء النفايات الإلكترونية في العالم

زمن:2018-01-06 الآراء:2401
أصدرت جامعة الأمم المتحدة مؤخرا أول تقرير بحثي حول "تفحص النفايات الإلكترونية الإقليمية" في العالم ، مشيرة إلى 12 دولة ومنطقة آسيوية تشكل أكبر مجموعة للإلكترونيات الاستهلاكية ، تمثل ما يقرب من نصف السوق ، بما في ذلك الصين القارية ، بما في ذلك شرق آسيا وجنوب شرق آسيا عدد النفايات الإلكترونية من 2010 النمو بنسبة 63٪ بين عامي 2015 و 2015 ، ويزداد الحجم الإجمالي للنفايات الإلكترونية ونصيب الفرد بشكل سريع ، مما يفوق معدل النمو السكاني ويزيد الضغط على البيئة.
وأشار التقرير إلى أن الابتكار التكنولوجي لتسريع وتيرة إطلاق منتجات جديدة ، ولا سيما استبدال المنتجات الإلكترونية المحمولة أسرع وأسرع ، مما أدى إلى استمرار الزيادة في النفايات الإلكترونية في آسيا. يشير باحثون من الأمم المتحدة إلى الارتفاع المفزع في عدد بلدان النفايات الإلكترونية في البلدان غير المسؤولة بيئياً عن إدارة البنية التحتية لإدارة النفايات الإلكترونية.
البر الرئيسى في أكبر إلقاء النفايات الإلكترونية في العالم
ويحذر الباحثون من أن إلقاء القمامة الإلكترونية غير اللائقة وغير القانونية على نطاق واسع في معظم البلدان الآسيوية لم يشرع في فرض قوانين إلكترونية. ومن الجدير بالذكر أن كمية النفايات الإلكترونية المنتجة في الصين القاحلة تجاوزت 6.68 مليون طن في عام 2015.
يجادل التقرير بأن عدم معالجة مفهوم النفايات الإلكترونية ومواقع التخلص وآليات إعادة التدوير ، والوضع الراهن ، مما يؤدي إلى المستهلكين ، والتفكيك ، وإعادة التدوير باعتبارها الجسم الرئيسي للإغراق غير القانوني ، بمجرد التشريع أو الإدارة غير السليمة ، سيؤدي إلى انتشار النفايات الإلكترونية.
وفقا للبيانات الواردة من الصين ، يعد البر الرئيسي أكبر موقع إغراق في العالم. يتم شحن 30 ٪ إلى 40 ٪ من النفايات الإلكترونية العالمية إلى آسيا ، والتي يتم إرسال 70 ٪ إلى 80 ٪ إلى البر الرئيسي ، مما تسبب في تلوث خطير للبيئة المحلية.
وتحقيقا لهذه الغاية ، قامت سلطات البر الرئيسي بتحسين أنظمة النفايات الإلكترونية وتقنيات الاسترجاع الضعيفة ونقص نظام إعادة التدوير السليم منذ عام 2016 ، بما في ذلك توضيح مسؤوليات وحدات الإدارة ، وتنفيذ مسؤولية إعادة تدوير المصنعين الإلكترونيين والإلكترونيين ، وإعادة استخدام الموارد ومعالجتها. مشاريع النفايات الإلكترونية ، وإدخال السياسات واللوائح ذات الصلة لتحسين معدل إعادة تدوير النفايات الإلكترونية والعلاج غير مؤذي.
ذكرت أن النفايات الإلكترونية تشير عموما إلى المعدات الكهربائية والإلكترونية المهجورة غير المستخدمة ، والنفايات الإلكترونية تحتوي على عدد كبير من العناصر الكيميائية الضارة ، مثل الرصاص والكادميوم والبريليوم والزئبق والمعادن الثقيلة ، إن لم يتم جمعها بشكل صحيح ، والملوثات المعرضة للبيئة التلوث وصحة السكان يشكل تهديدا. العصر الرقمي يفاقم انتشار النفايات الإلكترونية. تولي جميع البلدان في العالم المزيد من الاهتمام بالتخلص من النفايات الإلكترونية ، وتعتبر تقنيات إعادة تدوير وتفكيك النفايات الإلكترونية بمثابة صناعات ناشئة.
لا يمكن تجاهل البر الرئيسى اكسبرس النفايات القمامة والتلوث
وفقًا للبيانات الصادرة عن مكتب البريد الحكومي ، بلغ حجم التسليم السريع في عام 2016 31.35 مليار قطعة ، بزيادة 20٪ أو 20٪ عن عام 2015 ، وزاد بأكثر من 50٪ كل عام لمدة ست سنوات متتالية. وراء الإحصائيات الساطعة ، أصبح الحد من تلوث القمامة وإعادة تدويرها بشكل فعال قضية بيئية ملحة.
كما أن استهلاك المواد الاستهلاكية الخاصة بالتعبير السريع هو أكثر تميزًا ، وفقًا لمتوسط ​​0.2 كغ من صناديق الطرود التي تم حسابها في عام 2017 لزيادة 627000 طن على الأقل من الصناديق ، يمكن تكديس 310،000 حقل لكرة القدم ، فقط في عام 2015 وحده طول شريط التغليف ، على 425 لفة حول الأرض. ومع ذلك ، البر الرئيسى للتعبير عن التعبير ، بالإضافة إلى التعبير عن الشحنة ، وعدم وجود قواعد ومتطلبات ، كل ذلك من قبل رجال الأعمال أو المستهلكين للتعامل معها.
الزيادة العامة في التوصيل السريع هي السبب الرئيسي للطفرة في تعبئة القمامة. بالنسبة لمورّد الكهرباء ، من المتفق عليه تقليل كمية مواد التعبئة المستخدمة. ومع ذلك ، من أجل تجنب النزاعات والعوائد الناجمة عن الأضرار الناجمة عن نقل البضائع ، حتى "الطابقين الثالث والثالث" ستزيد الحماية من التكلفة ، ومعظمها لا يزال يحمل عقلية "وليس أقل" ، مما يؤدي إلى الكثير من مواد التعبئة والتغليف حتى أكثر من وزن المنتج نفسه.
تقليل التسليم غير المرغوب فيه ، فمن الواضح أن الشعور بالتجارة الإلكترونية من المسؤولية الاجتماعية هو المفتاح. ومع ذلك ، فإن تكاليف التغليف البيئي مرتفعة للغاية ، وإنتاج التعبئة والتغليف السريع ، واستخدام نقص المعايير ، التي تؤثر بشكل غير مباشر على انتشار نفايات التغليف السريع. أكياس البلاستيك من وجهة نظر ، وهو 0.08 يوان غير قابلة للتجزئة ، ولكن السعر هو 4-5 أضعاف التحلل ، بحيث لا تستطيع الشركات في كثير من الأحيان شراء أقل.
وعي المستهلك لحماية البيئة ليست مشكلة ، وبعض شركات التجارة الإلكترونية وشركات البريد السريع بدأت بتعبئة نقاط إعادة التدوير ، نقاط لإعطاء الأفكار ، لزيادة استعداد المستهلكين لإعادة التدوير ، وهناك حكومات محلية لتعزيز APP ، لتوفير الحجز عبر الإنترنت
حقوق الطبع والنشر 2018 تسيشي نيولاي الأجهزة الكهربائية المحدودة كل الحقوق محفوظة  
Web Design—Tiandixin